افضل دورات تصميم و تكويد قوالب بلوجر على اليوتيوب

يلعب عامل الشكل دورا مهما في كل موقع او مدونة ، فالموقع الذي يحتوي على نوع من الاحترافية في التصميم يظل في نظر الزائر افضل من ذاك الذي لاشكل و لا تنسيق مميز له :) 
جميعنا نحلم بتخصيص شكل مدونتنا وفقا لما نريد ، صحيح ؟ لكن و للاسف اغلبنا لا يفقه شيئا في لغات البرمجة التي تم من خلالها بناء و تشكيل الموقع حتى اصبح على ما هو عليه الان ! دعني اسبق الأحداث و أطلعك على هذه اللغات :
لقد تم الإستعانة بلغة HTML لتصميم الهيكل و أيضا ب CSS لوضع التنسيقات كالألوان و الأشكال تم Java Script لإنشاء التفاعل بين الموقع و المستخدمين و البعض من PHP و... ،  كل هذه الغات إندمجة تحت يد خبير و انتجة موقعا ذو شكل أنيق ما إن فكة عنه البراعة و روح الإبداع.
تعد بلوجر من أشهر المنصات في عالم التدوين الرقمي إذ ان كم كبير من الاشخاص يعتبرها المكان الأمثل لإنشاء مدونة شخصية او تقنية نظرا لسهولة استخدامها و مجانيتها الكاملة، لدى تعتبر قوالب بلوجر اكثر الأشياء تداولا بين المدونين ،  وفي هذا الصدد دعونا نتعرف على بعض الدورات التدريبية التي من خلالها يمكنكم تعلم و إتقان تصميم و تكويد قوالب بلوجر من الصفر ! ،  هذه الدورات مجانية و موجودة على اليوتيوب كل مافعلته هو انني جمعتها لكم ونسقتها على شكل تدوينة 😉 اتمنى ان تنال اعجابكم :

دورة تصميم قالب بلوجر المقدمة من مستر ابوعلي :
دورة احترافية جدا مقدمة من قبل واحد من اشهر مبدعي المحتوى التقني في العالم العربي ،حيث يتم التطرق الى طريقة تصميم قالب بلوجر احترافي ممزوج بطابع التجاوب مع جميع الاجهزة تقريبا ، للاطلاع على الدورة :
و هذه دورة اخرى من نفس الشخص :
دورة تصميم قالب بلوجر المقدمة من خرابيش :
في هذه الدورة سيتم التطرق الى طريقة تصميم قالب بلوجر حصري و غير مسبوق بتقنية البوستراب ! و هي مكتبة ويب جميلة جدا تسمح لنا بستعمال عناصر احترافية جاهزة في التصاميم الخاصة بنا في الويب ، دورة حصرية و احترافية بكل مافي الكلمة من معنى :
دورة تصميم قالب بلوجر المقدمة من شروحات :
دورة جميلة جدا ويسهل على اي شخص فهمها و تطبيقها على اي قالب يريد ، حيث يستعمل مقدم الدورة اسلوب بسيط في الشرح و سلس في ايصال المعلومة ، مما يجعلها افضل خيار للمبتدئين الراغبين في نهج طريقهم لبلوجر ، للولوج لدورة :
دورة تصميم قالب بلوجر المقدمة من عرب سوفت :
دورة جميلة لاتقل اهمية عن سابقيها ، اد تتميز هذه الاخيرة باحتوائها على دروس مفيدة تلبي رغبة كل من هو مقبل على تعلم تكويد القوالب ، للاطلاع على الدورة من هنا :
دورة تصميم قالب بلوجر المقدمة من محمد عبد الجليل :
دورة منتهى الروعة ، وسوف يتضح لك هذا الكلام عند انهاء القالب الذي تم العمل به في الدورة حيث يميز صديقنا صاحب هذه الدورة فديوهاته بالاحترافية و الاتقان مما يجعلها دورة تستحق الاعجاب و المتابعة ، رابط الدورة :
دورة تصميم قالب بلوجر المقدمة من المطور العربي :
دورة لابئس بها هي الاخرى حيث تتميز بالاحترافية رغمة قصر مدتها ، للولوج اليها :

هذه كانت كل الدورات التي في جعبتنا ، اذا كانت لديك اي دورت فلا تبخل علينا بترك رابطها اسفل في التعليقات 😊 ، اودعكم امل ان التقي بكم في تدوينات اخرى ، دمتم في رعاية الله و حفضه ...

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

أفضل طريقتين لفرمتة جهازك الأندرويد ! بسهولة و بساطة

تحميل لعبة كلاش اوف كلانس الحديثة 2018

طريقة الحصول على خلفيات منتهى الروعة لهاتفك الأندرويد | مع هذا التطبيق الخطيير