تحميل انستجرام عربي

في الوقت الحالي ، يمكن للملفات الشخصية المفتوحة ما يلي:

اختر من يمكنه التعليق على مشاركتك. هذا يمكن أن يدمج الجميع ، إلا أنه يمكنك كذلك حصر فوائد معلقة لتجمعات محددة من الأفراد. تتضمن الاختيارات المقيدة الأفراد الذين قاموا بتخليلك ، والأفراد الذين تلتحق بهم ، وانضم إلى هذين الاجتماعين.

قطعة أشخاص معينين من التعليق على مشاركاتك.
استخدم القناة المعادية للهجة المعادية بالعربية والألمانية والفرنسية والبرتغالية بغض النظر عن اللغة الإنجليزية.

في حالة عدم إعداد قنوات رصيد التعليقات حتى الآن ، انظر إليها. فإنه لا يضر أبدا لهم فقط على فرصة لأنك تتطلب منهم.

الأفكار الأخيرة

تمديد Shopify هو خبر هائل وشيء يجب على جميع المنظمات مع Shopify متاجر الشاشة باهتمام.

عندما تحصل على القبول بها ، ابدأ في اختبارها على الفور.

بغض النظر عما إذا لم يكن لديك Shopify أو الوصول إلى الانضمام الجديد ، في أي حال ، لا يزال هذا الشهر يحتوي على بعض النقاط البارزة الجديدة التي يمكن أن تستفيد من جميع المؤسسات.

اختبر الأدوات الجديدة المبتكره ، وابدأ في استخدام الاستطلاعات على قصصك لدعم المشاركة والحصول على دليل اجتماعي واضح من قصصك (بغض النظر عما إذا كانت مؤقتة).

ما رأيك؟ ما هي التحسينات التي سوف تقول إنك منشّط لها؟ هل تستخدم أي من ملصقات القصص الجديدة في Instagram؟ هل تقترب من مزيج Shopify الجديد حتى الآن؟ تقديم التأملات الخاصة بك واللقاءات في الملاحظات تحت!

أعلى تحديثات Instagram - سبتمبر 2017 الطبعة

في هذا التحديث ، سنحقق في القصص الجديدة لمنطقة العمل ، وينعش المعارض في Instagram ، والملاحظات الجديدة ، والقدرة على المشاركة من خلال Facebook.

يجب علينا أن نغرق هذه التحديثات ، الرأس أولا!
قصص انستغرام لسطح المكتب

اعتبارا من الآونة الأخيرة ، كانت Instagram Stories بالكامل عنصرًا متعدد الاستخدامات. كان لدي ميول لا يمكن أن يستمر طويلاً عندما دفع Facebook القصص المحمولة فقط ، وبعد ذلك استمر في جعلها متاحة لعملاء منطقة العمل من حين إلى آخر.

على أي حال ، الآن يتابع Instagram دعوى - ستصبح القصص متاحة قريبًا لمنطقة العمل وعمليات نقل الويب لمرحلة مشاركة الصور التي نعرفها ونحبها ككل.

أنا الآن لا تملك هذا التحديث حتى الآن ، ولكن بعض الناس قد! يجب أن تقلع إلى الجميع في الأسابيع التالية.

قصص انستغرام

تستحوذ قصص Instagram على كامل الشاشة على الهواتف الخلوية ، لذلك سوف يشعر بالحماس لإدراك ما تبدو عليه في منطقة العمل.
تحميل انستقرام للموبايل والكمبيوتر
تحميل انستقرام مجانا
instagram download android
تحميل انستجرام عربي
تحميل انستجرام 2
instagram free احدث اصدار
instagram apk
تحميل انستقرام نسخه ثانيه للاندرويد

هذا هو باب مفتوح استثنائي للمنظمات ، مما يزيد من إمكانية الوصول إلى قصصهم إلى أبعد من ذلك بكثير.

في حين أن جميع استخدامات Instagram لا تزال موجودة في التطبيق ، فإنه من المتصور أنه من خلال توسيع نموذج مساحة العمل الخاص بالموقع ، قد يصل المزيد من العملاء إلى صفحة الويب على الويب. بغض النظر عما إذا لم يفعلوا ذلك ، فإن ضمان ظهور قصصكم لمؤيدينا لرؤية كل مرة يزورون الموقع سيساعدك فقط.

على الرغم من امتلاك القدرة على رؤية حكايات على منطقة العمل وصفحة الويب المحمولة ، فستكون لديك القدرة أيضًا على نقل القصص على وجه التحديد من تنويعات الويب المتنوعة للموقع (ولكن ليس مجال العمل بعد).

بالنسبة للأفراد الذين لا يستطيعون الاحتفاظ بتطبيق Instagram على هواتفهم أو تنزيلها بشكل عام ، فإن هذه فرصة رائعة. فيما يتعلق بكل شخص آخر تقريباً ، فمن المرجح أن يبشر بالخير على أي حال حتى إشعار آخر لمواصلة نقلها من خلال التطبيق.

تحديثات Instagram معرض

قبل ذلك ، مكننا Instagram من مشاركة الصور أو التسجيلات المختلفة في موقع فردي. قبل ذلك ، يجب أن تكون كل هذه الصور في شكل مربع. ويتيح لنا التحديث الجديد لهذا المكون ، كما هو ممكن ، أن ندمج الآن تنظيمات صور مختلفة في مرحلة منفردة - بما في ذلك منظمات التمثيل والتمثيل في الصورتين والتسجيلات.

رابط التحميل من الاسفل

تطبيق انستقرام

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

أفضل طريقتين لفرمتة جهازك الأندرويد ! بسهولة و بساطة

أفضل محافظ البيتكوين !

تحميل لعبة كلاش اوف كلانس الحديثة 2018