أفضل محافظ البيتكوين !


هذه الأيام تتوجه الأنظار إلى عملة البيتكوين لما وصلة له من نجاح ! حيث قامة هذه الأخيرة بالسطو على سوق العملات و السيطرة عليها حيث تصل قيمة 1 بيتكوين إلى حوالي 7000 دولار في حدود كتابة هذه التدوينة و الرقم في تزايد يوما بعد يوما ، يقدر الخبراء أن بحلول عام 2020 سوف تضرب عملة البتكوين حاجز 20 ألف دولار ☺ .
مثل ما نحتفض بالمال في البنوك ف البيتكوين و العملات الإلكترونية عموما يتم الإحتفاض بها فيما يسمى " المحفضة " أي خزينة يتم وضع العملة الإلكترونية داخلها .
كما نعلم :
البيتكوين هي عملة رقمية لا يوجد لها اثر أو إنعكاس في ارض الواقع حيث انها غير ملموسة ، و اسمها "bitcoin" يتكون من شقين : bit و هي اقل وحدة في العالم الرقمي و coin يقصد بها العملة ، ليجتمعا و يكونا لنا عملة إسمها رقمية إسمها بيتكوين .

ما الفائدة منها :
يمكننا استعمال عملة البيتكوين مثل اي عملة اخرى في هذا العالم حيث يمكن شراء المنتوجات من المتاجر الالكترونية و يمكن استثمارها و تداولها يمكن كذلك استعمال البيتكوين في المبادلات التجارية لانها اكثر سهولة من اي عملة على وجه الارض و أيضا بمقدورنا تحويلها إلى أي عملة عادية و صرفها على أرض الواقع .
كيف أحصل عليها :
تعتبر أفضل طريقة ل التنقيب عن البيتكوين هي إستثمار بعض المال في التعدين السحابي حيث تقوم بإيداع بعض العملات و في المقابل تحصل بشكل دوري على دفعات إلى أي محفضة تريد .
بالحديث عن المحافض ! أضنك بدأت تتسائل أي محفضة هي الأفضل بالنسبة لي ؟ هذا ما نحن بصدد التحدث عنه !
أفضل محافض البيتكوين :
حيث تعتير هذه المحفضة من افضل و أرقى المحافض التي يمكن وضع البيتكوين عليها حيث تتميز بكم كبير من خصائص و المميزات التي تجعلها تستحود على رأس القائمة بدون منازع ، من بين هذه الميزات نذكر :
- ﺳﺮﻋﺔ ﺍﻟﺘﺤﻮﻳﻞ جيدة جدا .
- ﻋﻤﻮﻟﺔ ﺍﻟﺘﺤﻮﻳﻞ ليست ب الكثيرة و هاذا رائع .
- ﻧﻈﺎﻡ ﺣﻤﺎﻳﻪ جد آمن .
- ﺗﺤﺘﻮﻯ ﻋﻠﻰ ﻣﺤﻔﻈﺔ vault ﻭﻫﻰ ﻣﺤﻔﻈﺔ ﺍﻛﺜﺮ ﺍﻣﺎﻥ من المحفضة العادية و  ﻳﺴﺘﺨﺪﻣﻬﺎ ﺍﻻﺷﺨﺎﺹ ﺍﻟﺬﻳﻦ ﻳﻤﻠﻜﻮﻥ ﺍﻟﻜﺜﻴﺮ ﻣﻦ ﺍﻟﺒﺘﻜﻮﻳﻦ ﻟﻜﻦ ﺑﻬﺎ ﺧﺎﺻﻴﺔ ﺭﺳﻮﻡ .
- ﺳﻬﻮﻟﺔ ﺍﻻﺭﺳﺎﻝ ﺣﻴﺚ ﺗﺴﻤﺢ ﻟﻤﺴﺘﺨﺪﻣﻴﻬﺎ بارسال ﺍﻟﺒﺘﻜﻮﻳﻦ ﻓﻴﻤﺎ ﺑﻴﻨﻬﻢ ‏( ﻋﻦ ﻃﺮﻳﻖ ﺍﻻﻳﻤﻴﻞ ‏) ﻻﻳﺸﺘﺮﻁ العنوان ﻟﻼﺭﺳﺎﻝ .
هي الاخرى مثل سابقتها إذ تتميز هذه المحفظة بعدت نظم حيث إن معاملاتها لاتستدعي أي تعقيدات لا في إرسال البيتكوين و لا في إستقباله ،و من أبرز خصائصها نذكر :
- ﺭﺍﺋﻌﺔ ﻣﻦ ﺣﻴﺚ ﺳﺮﻋﺔ ﺍﻟﺘﺤﻮﻳﻞ .
- ﻣﻦ ﻧﺎﺣﻴﺔ ﺍﻟﻌﻤﻮﻟﺔ ﻣﻤﺘﺎﺯﺓ .
- ﺑﻬﺎ ﻓﻴﺰﺍ ﺧﺎﺻﻪ ﺑﻬﺎ ﻳﻤﻜﻨﻚ ﻃﻠﺒﻬﺎ .
- ﺗﺤﺘﻮﻯ ﻋﻠﻰ ﻣﺤﻔﻈﺔ vault .
- ﺳﻬﻮﻟﺔ ﺍﻻﺭﺳﺎﻝ ﺣﻴﺚ ﺗﺴﻤﺢ ﻟﻤﺴﺘﺨﺪﻣﻴﻬﺎ بارسال ﺍﻟﺒﺘﻜﻮﻳﻦ ﻓﻴﻤﺎ ﺑﻴﻨﻬﻢ ‏( ﻋﻦ ﻃﺮﻳﻖ ﺍﻻﻳﻤﻴﻞ ‏) ﻻﻳﺸﺘﺮﻁ العنوان ﻟﻼﺭﺳﺎﻝ .
ﺗﻌﺘﺒﺮ هذه المحفضة من بين ﺃﺷﻬﺮ محافظ البيتكوين ﻭﺍﻷﻛﺜﺮ ﺇﺳﺘﺨﺪﺍﻣﺎ ، ﺣﻴﺚ إن ﻣﻌﻀﻢ المستخدمين يلجؤون إلى هذا الخيار نظرا لتوفره على عدد كبير من محافظ العملات الإلكترونية ؟ نعم ! هذا الموقع لا يحتوي على محفضة واحدة فقط بل إحتوى في داخله على عدد كبير من الحافظ يمكن وضع أغلب العملات فيها .
ﻫﻲ ﺍﻭﻝ ﻣﺤﻔﻈﺔ ﺑﻴﺘﻜﻮﻳﻦ ! حيث ﺗﻢ تكويدها و ﺗﻄﻮﻳﺮﻫﺎ ﺑﺪﺍﻳﺔ ﻣﻦ ﻗﺒﻞ ﻣﺆﺳﺲ ﺍﻟﺒﻴﺘﻜﻮﻳﻦ ﻧﻔﺴﻪ !  ~ ﺳﺎﺗﻮﺷﻲ ﻧﺎﻛﺎﻣﻮﺗﻮ ~ ،و ﻳﺘﻢ العمل على ﺗﻄﻮﻳﺮها في الوقت الراهن ﻓﺮﻳﻖ يدعى ﺑﻴﺘﻜﻮﻳﻦ ﻛﻮﺭ .
تتميز هذه المحفظة ب ﺧﺎﺻﻴﺔ ﺍﻻﺳﺘﻘﺮﺍﺭ ﻭﺍﻻﻣﺎﻥ ، و سهولة الإرسال و الإستقبال لكن يبقى العيب الوحيد في المحفظة ﺍﻥ ﺍﺳﺘﺨﺪﺍﻣﻬﺎ ﻣﺤﺼﻮﺭ ﺑﺎﺟﻬﺰﺓ ﺍﻟﻜﻤﺒﻴﻮﺗﺮ ﺫﺍﺕ ﺍﻟﻤﻮﺍﺻﻔﺎﺕ ﺍﻟﻤﻌﺘﺒﺮﺓ و ليس جميع الأجهزة .

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

أفضل طريقتين لفرمتة جهازك الأندرويد ! بسهولة و بساطة

طريقة الحصول على خلفيات منتهى الروعة لهاتفك الأندرويد | مع هذا التطبيق الخطيير