ﺍﻓﻀﻞ ﻃﺮﻳﻘﺔ ﻟﻤﻌﺮﻓﺔ ﺍﻟﻤﻮﺍﻗﻊ ﺍﻟﺮﺑﺤﻴﺔ ﺍﻟﻨﺼﺎﺑﺔ ﻭ الصادقة


كوننا هنا في هذا العالم الرقمي فهذا يعني أننا معرضون للإحتيال بشتى أنواعه سواءا كان من قبل موقع أو شركة أو فرد أو .. و هاذا سبب إبتعاد العديد من الأشخاص عن عالم الأنترنت ونهج سياسة " لا عمل إلى على أرض الواقع " ! حيث أن معضم الأشخاص يعتبرون العمل على النت مجرد لعب لا ربح منه فقط تضيعة للوقت و الجهد ،و سبب قولهم لهذا الكلام أنهم قد سبق و تعرضو لعملية إحتيال من موقع ما و قد أحبطهم هذا لأنهم علقو كل أمالهم عليه لكنه خانهم في النهاية :(
قبل أن ندخل في " ما لا يحمد عقباه " علينا البحث مليا عن الموقع الذي نحن بصدد التعامل معه كي نتجنب أي مشكل يطرء لنا في النهاية .
أعتقد انك بدأت تتسائل ؟ كيف أعرف المواقع النصابة من الصادقة ؟ بسيطة صديقي ! تابع معي الشرح :
سوف نستعين بأحد المواقع المفيدة و هو موقع scamadviser إذ أن هذا الاخير يسمح لك ب فحص و تحليل المواقع الربحية و يعطيك نسبة صدقه و مدى إحتمالية أن ينصب عليك ، كي تحمي نفسك و اموالك من أي مكروه .
كيف أستعمله :
للولوج إلى الموقع من هنا
بسهولة ! عند دخولك إلى الموقع تضع رابط الموقع المراد فحصه تم تضغط على فحص و تنتضر النتائج ، النتائج تأتي على شكل نسبة مؤوية أي أنه إذا وجدت %100 يعني الموقع ﺻﺎﺩق ﻭﻏﻴﺮ ﻧﺼﺎﺑﺔ ﻭﺇﺫﺍ ﻭﺟﺪﺕ التقييم ﺃﻗﻞ ﻣﻦ %50 ﻓﻌﻠﻴﻚ تركه ﻧﻬﺎﺋﻴﺎ لأنه نصاب ، أما إذا كانت النسبة فوق %50 ف غالبا الموقع يكون صادق لكن يبقى حاجز عمر الموقع و عدد المتواجدين فيه و أصحاب التجارب عليه قليلين لدى لا يتم إعطائه حقه بالكامل ( لكن هذا لاينفي إحتمالية نصب الموقع ) .

ملاحضة :
إحصائيات الموقع ليست دقيقة %100 لأن مصداقية المواقع مرهونة بطاقم عملها ، لكن يبقى أفضل خيار في الوقت الحالي .
كيف يعرف موقع scamadviser أن هذا الموقع نصاب أم صادق ؟
طبعا عبر الدراسة ؟ نعم عبر دراسة الموقع من كل جوانبه و إعطاء تحليلات شبه دقيقة لمدى مصداقيته ، فمثلا الموقع يطلع على مدفوعات المشتركين هل تصلهم أم لا ؟ ، ﺍﻟﺸﺮﻛﺔ أو الموقع ﻣﺮﺧﺺ ﻟﻬﺎ ﺃﻭ ﻻ ؟ ، ﺳﻤﻌﺔ ﺍﻟﻤﻮﻗﻊ ؟ ﺗﺠﺎﺭﺏ ﺍﻟﻨﺎﺱ عليه ؟، إثباتات الدفع ؟ شعبيته ؟ كمية البحث عليه ؟ ، ... كل هذه عوامل يتخدها الموقع لتخمين مصداقية الموقع و في غالب الأحيان تكون النتائج المحصل عليها من الموقع مطابقة لماهية الموقع المدروس .

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

أفضل طريقتين لفرمتة جهازك الأندرويد ! بسهولة و بساطة

تحميل لعبة كلاش اوف كلانس الحديثة 2018

طريقة الحصول على خلفيات منتهى الروعة لهاتفك الأندرويد | مع هذا التطبيق الخطيير