كيف تقوم باستخراج ﺍﻟﻨﺼﻮﺹﻣﻦ ﺍﻟﺼﻮﺭ بكل سهولة ﺑﺪﻭﻥﺑﺮﺍﻣﺞ ﻭ بجميع اللغات !


لديك صورة ! و داخل الصورة كتابة ، تريد إستخراج الكتابة ؟ هل تقضي ساعات من الكتابة و العناء كي تستخرجها ؟ ، من النظرة الأولى هذه الطريقة هي الطريقة الوحيدة للإستخراج أليس كذالك ؟؟ في الحقيقة لا ! يمكنك إستخراج الكتابات من على الصور بطريقة سهلة و بسيطة بدون إجهاد نفسك بكثير من التركيز ، ستفعل هذا عن طريق موقع newocr وهو موقع خطير يقدم لك خدمة إستخراج الكلمات من الصور بشكل إحرافي ! مع دعمه لجميع اللغات تقريبا حتى العربية ! .
لدخول للموقع من هنا .
√ مميزات الموقع :
• الموقع سريع و ﺁﻣﻦ ﺟﺪﺍً ﻭﻻ ﻳﺤﺘﺎﺝ ﺇﻟﻰ ﺗﺴﺠﻴﻞ فيه فقط إذهب إليه و إرفع الصورة و خد الكتابة !
• لايوجد حاجز لعدد الصور فيمكنك ﺗﺤﻮﻳﻞ ﻋﺪﺩ ﻏﻴﺮ ﻣﺤﺪﻭﺩ ﻣﻦ ﺍﻟﺼﻮﺭ ﺇﻟﻰ ﻧﺼﻮﺹ، ﺩﻭﻥ ﺃﻥ ﺗﺨﺸﻰ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﺼﻮﺭ ﻷﻥ ﺍﻟﻤﻮﻗﻊ ﻳﻘﻮﻡ ﺑﺤﺬﻓﻬﺎ ﻭﻻ ﻳﻘﻮﻡ ﺑﺘﺨﺰﻳﻨﻬﺎ في ذاكرته .
• ﺍﻟﻤﻮﻗﻊ يدعم أكثر من 70 لغة من بينها العربية و بالإضافة إلى هذا فهو مصمم لتعرف على الخطوط بجميع تنسيقاتها كي يقوم بالعمل المطلوب بشكل كلي لدون نقص .
• الموقع يدعم عدة صيغ من بينها صيغ لصور ک png و JPEG و ... و صيغ للكتب ک pdf و غيرها من الصيغ ...
• الشرح :
— عند الدخول للموقع قم بضغط على زر " رفع الصورة " و إختر الصورة المطلوب إستخراج الكلمات منها من جهازك سواءا كان الكمبيوتر أم الهاتف تم إختر اللغة المستعملة في الصورة ، عند إختيار الصورة قم بضغط على زر " رفع " و إنتضر بعض التواني حتى يتم إستكمال التحميل و بعدها مبرووك عليك فسوف يتم طبع النتائج و إضهار جميع الكلمات و الجمل المكتوبة في الصورة بشكل منسق يبقى لك صديقي أن تقوم بنسخها و إستعمالها كيف ما تشاء .

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

أفضل طريقتين لفرمتة جهازك الأندرويد ! بسهولة و بساطة

تحميل لعبة كلاش اوف كلانس الحديثة 2018

طريقة الحصول على خلفيات منتهى الروعة لهاتفك الأندرويد | مع هذا التطبيق الخطيير