لمحبي الكتب ! تعرف على أفضل 3 تطبيقات للحصول على كتب إلكترونية من هاتفك

السلام عليكم

لمحبي و عشاق الكتب هذه التطبيقات صممة لتلبية حاجاتكم و تهيجة شرارة المعرفة عندكم و تزويدكم بكل ماتحتاجونه من معرفة يومية عبر الكتب و المقالات التي تحتويها بداخلها ، في هذه التدوينة القصيرة سنلقي نضرتا طفيفة على بعض التطبيقات التي من شأنها أن تزيد من نسبة ذكائكم عبر تقديم كتب يومية في شتى المجالات الحياتية !

لكن قبل البدأ لاتنسو متابعتنا من هنا لتوصل بجديد الموقع !

لنبدأ على بركة الله !

إقرأ لي :

تطبيق منتهى الروعة يسمح لك بالإستماع للكتب الإلكترونية بشكل جميل جدا إذ يوفر لك قرائة تلقائية لكل الكتب الموجودة به ، على ذكر الكتب هنا كم كبير من الكتب الرائعة تختلف من مجال لأخر ، و يوفر لك التطبيق خاصية التحميل للإستماع إلى الكتب في وقت لاحق ! لتحميل التطبيق من هنا :

ياقوت :

إذا كنت من النوع الذي لايحب أن يستمع ، فأنصحك بهذا التطبيق إذ يوفر لك كتب كثيرة في مختلف المجالات لتحميلها و قرائتها بشكل إفتضراضي غير ملموس ، تطبيق جميل لتحميله من هنا :

Kotobi :

تطبيق لابئس به يحتوي على عدد جيد من الكتب التي يمكنك تحميلها و الإستمتاع بقراءتها ، و من مميزاته أنه يملك تصميم جميع و سهل التنقل ! لتحميله من هنا :

إلى جانب هذه التطبيقات توجد هناك مواقع جميلة يمكنك الإستعانة بها للحصول على أي كتاب للإطلاع عليها من هنا ... إلى لقاء أخر دمتم في رعاية الله و حفضه ...

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

أفضل طريقتين لفرمتة جهازك الأندرويد ! بسهولة و بساطة

تحميل لعبة كلاش اوف كلانس الحديثة 2018

طريقة الحصول على خلفيات منتهى الروعة لهاتفك الأندرويد | مع هذا التطبيق الخطيير