تعلم طريقة الحصول على حساب فيسبوك روسي بطريقة بسيطة !

بسم الله الرحمان الرحيم

السلام عليكم

كلنا نحلم بحساب مميز و قوي على الفيسبوك ، لكن أغلبنا يجهل طريقة الحصول عليه ! ، أنا أتكلم عن الحساب الروسي ! الصعب الإختراق ، سنتطرق في هاذا الشرح القصير إلى طريقة الحصول على حساب كهاذا ، لكن قبل البدأ لا تنسو متابعتنا من هنا لتوصل بجديد الموقع ...

إذن لنتعرف قليلا على إيجابيات الحساب الروسي :
حساب الروسي ليس كغيره من الحسابات إذ يعتبر من أقواها نضرالصعوبة حضره و أمانه التام ... كما ويملك إيميلا مميزا و ليس كغيره و ....

للحصول على حساب روسي  :

نتجه إلى هذا الرابط و نقوم بتسجيل :



التسجيل يكون بطريقة عادية ، المشكل الوحيد هو أن الموقع باللغة الروسية لكن يمكنك إستخدام مترجم المتصفح أو المترجم العادي .

عندما تصل إلى رقم الهاتف يمكنك أن تقوم بعمل رقمك الخاص ( لأنه لتفعيل فقط ) ، أو يمكنك وضع " ليس لدي هاتف " و يقوم الموقع بإعطائك بضعت أسئلة ليتأكد من ماهيتك ... المهم بعد أن تكمل عمليت التسجيل نكون قد أنهينا الخطوة الأولى ، الأن علينا أن ننشئ به حساب على الفيسبوك .

كيف نقوم بفعل هذا ؟

بسيطة ! قم بدخول إلى الفيسبوك و إضغط على " تسجيل حساب جديد " ، و بعدها إملئ المعلومات ( الإسم و كلمة السر و ... ) و عندما تصل إلى الإيميل قم بكتابة الإيميل الروسي الذي إخترته ! بعدها سيتم إرسال رسالة التفعيل إلى حسابك ، بعدها قم بدخول إلى حسابك و تأكيده و بعدها مبروووك عليك حساب فيسبوك روسي ، مع كل إمتيازاته الرائعة !

إلى هنا نكون قد إنتهينا ... دمتم في رعاية الله و حفضه ...

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

أفضل طريقتين لفرمتة جهازك الأندرويد ! بسهولة و بساطة

تحميل لعبة كلاش اوف كلانس الحديثة 2018

طريقة الحصول على خلفيات منتهى الروعة لهاتفك الأندرويد | مع هذا التطبيق الخطيير