هل تعلم أن هناك ألعاب مخفية على هاتفك ؟ ( تعرف عليها و إستمتع بلعبها )


يعتبر نظام الأندرويد من بين أشهر أنظمة التشغيل على الإطلاق إذ يتميز بخصائصه المتقدمة نظرا لمدى بساطته ، فهو يجمع بين الإحترافية و البساطة .
يحتوي نظام الأندرويد على كم كبير من حيل و الأسرار المخبئة في طياته ، وفي هذه التدوينة سنسلط الظوء على أحد هذه الأسرار و هو عبارة عن بضعة ألعاب في الأندرويد مخفية فيه  !
لكن قبل البدأ لاتنسو متابعتنا من هنا لتوصل بجديد الموقع !
لعبة الولي بوب ( تعمل على الإصدار 5.0 فما فوق ) :





هي لعبة جميلة جدا موجودة في النظام يمكنك لعبها عبر الدخول إلى " الإعدادات " تم إلى " حول الهاتف " و بعدها تضغط بضع ضغطات على رقم الإصدار ، و ستنبتق لك اللعبة !

لعبة الديناصور :



لعبة ممتعلة يمكنك لعبها لكسر الملل أو لتضيع الوقت ! هذه اللعبة موجودة على متصفح جوجل كروم ، من أجل لعبها كل ماعليك فعله هو إقاف الإتصال بالأنترنت و محاولة الدخول لموقع ، بعدها سيضهر ديناصور صغير قم بضغط عليه مطولا، و مبرووك عليك !!! اللعبة ...
لعبة باكمان :



أغلبنا يعرف هذه اللعبة إذ أنها أحدتتة طفرتا في عالم الألعاب حيث كانت من أولى الالعاب التي تمة صناعتها في العالم ، من أجل لعب اللعبة يكفي الإتجاه إلى Google و  البحث عن pacman google و الدخول إلى أول خيار و مبروك اللعبة !
لعبة X و 0  :



لطلما إستمتعنا بلعبها مع أصدقائنا ، و يمكننا الإستمتاع بها عن طريق التوجه إلى Google و البحث عن tres en linea و ستضهر في رئس الصفحة و يمكنك لعبها و الإيتمتاع بها .
إلى هنا ننهي تدوينتنا دمتم في رعاية الله و حفضه ...


تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

أفضل طريقتين لفرمتة جهازك الأندرويد ! بسهولة و بساطة

تحميل لعبة كلاش اوف كلانس الحديثة 2018

طريقة الحصول على خلفيات منتهى الروعة لهاتفك الأندرويد | مع هذا التطبيق الخطيير